رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي وأنغام وأحمد سعد يتصدرون تريند اليوتيوب بـ ولعانة وقادر أكمل ونسينا نعيش

مكي ـ أنغام ـ سعد
مكي ـ أنغام ـ سعد

تنافس عدد من النجوم على صدارة تريند اليويتوب، بأغانيهم الجديدة التي طرحوها في الفترة الأخيرة، وحصدت العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى جمهورهم.

 

وحجز أحمد مكي مكانه في التريند بأغنيته الجديدة ولعانة من مسلسل الكبير 7 والمقرر عرضه 2023، من كلمات وألحان أحمد مكي، حيث تجاوزت 4 مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها.

 

وتصدرت أنغام التريند بأغنية نسينا نعيش، حيث حصدت مليون ونصف المليون مشاهدة على اليوتيوب بعد 8 أيام من طرحها، والأغنية من كلمات جمال الخولي وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

 

أما أحمد سعد فواصل ظهوره في قائمة تريند يوتيوب، بأغنيته قادر أكمل، والتى حققت نجاحاً كبيراً ومشاهدات عالية حيث تخطت 20 مليون مشاهدة على يوتيوب في أسبوعين فقط، والأغنية من كلمات محمد الفقى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي لـ توما.

 

وكان أخر أعمال سعد أغنية يا عراف، والتى حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها، حيث وصلت لـ 19مليون مشاهدة على يوتيوب، من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، والكليب من إخراج ياسين حسن.

 

ونالت أنغام مؤخرًا جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الغناء، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

أما مكي فيشارك في موسم رمضان 2023  بمسلسل الكبير أوي 7، والعمل يضم كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط