رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سالي حماد : أجسد دور شقيقة عمرو يوسف في مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023

عمرو يوسف ـ سالي
عمرو يوسف ـ سالي حماد

يواصل صناع مسلسل الكتيبة 101، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، تصوير العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقالت سالي حماد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في مسلسل الكتيبة 101، وأجسد خلاله دور شقيقة عمرو يوسف، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجميع.

 

مسلسل الكتيبة 101 يتناول بطولات الجيش المصري في الفترة من 2014 حتى 2019، وينقل دوره في مواجهة خلايا الإرهاب في هذه الفترة، ويجسد خلاله عمرو يوسف دور الرائد نور صلاح العزب، فيما يلعب آسر ياسين دور الشهيد خالد محمد دبور بطل كمين كرم القواديس.

 

والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، نهال عنبر، رشا مهدي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، ومحمود عمرو ياسين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب ونور النبوي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

 

يذكر أن سالي حماد عُرض لها منذ فترة مسلسل طير بينا يا قلبي، من بطولة ريم مصطفى، وضم العمل عدد من النجوم منهم بسمة، دنيا ماهر، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، وأحمد صيام، وكان من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

كما تعود سالي بعد موسم رمضان لتصوير باقي مشاهدها في فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، ويشارك بالعمل أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، ومصطفى درويش، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط