رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : سعيدة بنجاح مسلسل وبينا ميعاد ومثلت من خلاله كل أمهات مصر

شيرين رضا
شيرين رضا

حلت شيرين رضا ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وتحدثت خلال اللقاء عن نجاح مسلسلها الأخير وبينا ميعاد الذي انتهى عرضه مؤخرًا.

 

وقالت شيرين : سعيدة بنجاح مسلسل وبينا ميعاد، فريق العمل كان صادقًا في أداء دوره، خاصة بناتي وأبناء صبري فواز، واشتغلنا كلنا بقلبنا ودخلنا في الشخصيات، وكنت أمثل أمهات كثيرة في المجتمع بالمسلسل مما جعل المسؤولية كبيرة عليّ.

 

وواصلت : شخصية نادية التي قدمتها كانت بعيدة عني تمامًا، وكنت متخوفة منها ومكنتش بحبها لكنني كنت أفكر بطريقتها  خلال الأحداث.

 

واختتمت : مشهد صدامي مع بناتي في المنزل بعدما تقابلنا جميعًا في النادي كان أصعب مشاهدي في العمل، كما أن المخرج كان يرغب أن أعترف بحبي لـ صبري فواز في بداية الأحداث، ولكن رفضت لأن نادية كانت شخصية قوية ولا يجب أن تعترف بالحب سريعًا. 

 

مسلسل وبينا ميعاد يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وكان من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، ويوسف الكداونى، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج ابراهيم حمودة.

 

 

تم نسخ الرابط