رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. خروج مسلسل معاوية بطولة لُجين إسماعيل من السباق الرمضاني 2023

لجين إسماعيل
لجين إسماعيل

تعرض مسلسل معاوية، خلال الفترة الماضية، للعديد من الأزمات وتعرض لموجة من الانتقادات، الأمر الذي تسبب في منع العمل من العرض في العراق، وعلم خبر أبيض أن مسلسل معاوية خرج بشكل رسمي من المنافسة في السباق الرمضاني القادم، لأسباب مختلفة منها كثرة مشاهد الجرافيك التي تحتاج وقت طويل، خاصة أنه لم يتبق على بداية رمضان إلا أيام قليلة.

 

مسلسل معاوية، بطولة لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، سامر المصري، والعديد من ضيوف الشرف منهم عائشة بن أحمد، والعمل من إخراج طارق العريان.

 

ويواصل إياد نصار في الفترة الحالية تصوير مسلسل تغيير جو، الذي يقوم ببطولته بجانب منة شلبي، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك فيه ميرفت أمين، شيرين، وإخراج مريم أبوعوف.

 

كما يشارك كظهور خاص في مسلسل ستهم، بطولة روجينا، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك فيه نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبورية، جميل برسوم، ويتناول العمل سيرة الست بهية من محافظة بني سويف، والتي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، وتبيع كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونها، بالإضافة لقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

 

 

تم نسخ الرابط