رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن يشارك كضيف شرف في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ محمد عبدالرحمن

يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مشاهد فيلمه الجديد بيت الروبي، وعلم خبر أبيض أن محمد عبدالرحمن سيشارك كضيف شرف في الفيلم.

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.

 

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم، شخصية انفلونسر شهير وتجسد نور اللبنانية زوجته وطبيبة أمراض نساء، بينما يظهر كريم محمود عبدالعزيز بدور صاحب مركز تجميل، أما تارا عماد فتجسد شخصية زوجة كريم محمود عبدالعزيز وانفلونسر شهيرة.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك عبدالرحمن ومصطفى خاطر في بطولة مسلسل كشف مستعجل والمقرر عرضه في رمضان 2023، والعمل يضم هنادي مهنا، ميمي جمال، إلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

كما ينتظر عبدالرحمن عرض فيلم البطة الصفرا، مع غادة عادل بالإضافة إلى فرح الزاهد، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، إبرام سمير، عمرو رمزي، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد أنور وأحمد أمين، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

 

تم نسخ الرابط