رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام السقا يشارك في مسلسلي جعفر العمدة والمداح 3 رمضان 2023

عصام السقا
عصام السقا

يعيش عصام السقا حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل منها مسلسلي جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان والمداح 3 لـ حمادة هلال والمقرر عرضهما في رمضان المقبل 2023، كما يقدم عصام الجزء الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة يحيى وكنوز ويعرض خلال رمضان كذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، وإيمان العاصي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

أما مسلسل المداح 3 من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، وعبدالعزيز مخيون، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

فيما شارك عدد من النجوم في الجزء الأول من مسلسل يحيى وكنوز الذي عرض في رمضان الماضي منهم أحمد السقا، ياسر جلال، إسعاد يونس، أحمد العوضي، وأشرف عبد الباقي، ومن تأليف محمد عدلي، ومن إخراج محمد عيد.

 

يذكر أن عصام السقا قد حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، الذي جسد خلاله دور محمد عبدالعزيز أحد مؤسسي حركة تمرد، وضم العمل نخبة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط