رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العمدة والكوماندا والإكسلانس والأجهر وبابا المجال .. ألقاب النجوم في دراما رمضان 2023

مصطفي شعبان ـ أحمد
مصطفي شعبان ـ أحمد العوضي ـ عمرو سعد ـ محمد رمضان ـ محمد سعد

اقترب الموسم الرمضاني 2023 من الانطلاق بالتزامن مع مواصلة النجوم تصوير مسلسلاتهم تمهيدًا لخوض منافسات هذا العام، واعتمد عدد من النجوم على إطلاق ألقاب لشخصياتهم في المسلسلات التي يقدمونها.

 

ومن هؤلاء محمد رمضان الذى ينافس في الموسم المقبل بمسلسل جعفر العمدة وهو لقب عائلته خلال الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، وتشارك زينة في بطولته إلى جانب رمضان، ويضم المسلسل هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، وأحمد فهيم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

أما محمد سعد فيعود إلى دراما رمضان 2023 بعد غياب 9 سنوات بمسلسل الحاج إكسلانس وهو لقب شخصيته خلال الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته شيرين، ويزو، مصطفى درويش، جيهان خليل، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، ومن إخراج إبرم نشأت.

 

ويلعب عمرو سعد دور مصطفى الأجهر في مسلسله الرمضاني المقبل الذي يحمل نفس الإسم، وذلك بعدما اعتمد سعد في الموسم الماضي على اسم شخصيته كعنوان للعمل بمسلسل توبة.

 

وتدور أحداث الأجهر في إطار اجتماعي شعبي يشارك فى بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

أيضًا يشارك مصطفى شعبان في الدراما الرمضانية بمسلسل بابا المجال، وهو لقبه خلال العمل بسبب الشخصية التي يقدمها، حيث يعمل في مجال تجارة قطع غيار السيارات ويتخذ هذه التجارة غطاء له عن عمله الأساسي في تجارة الآثار والممنوعات.

 

ويضم العمل نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، وجومانا مراد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وأخيراً هناك أحمد العوضي الذي يحمل لقب الكوماندا ضمن أحداث مسلسله ضرب نار الذي يشارك في بطولته مع ياسمين عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط