رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Ant Man في الصدارة وAvatar يحصد 6 ملايين دولار فى أسبوع

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم مارفال Ant-Man and the Wasp: Quantumania على صدارته لشباك التذاكر  العالمي، بعدما حقق بالأمس إيرادات تجاوزت 3 ملايين دولار، فيما اقترب في إجمالي إيراده الأسبوعي من 40 مليون دولار.

 

والعمل يعد الجزء الثالث من سلسلة Ant Man وينتمي إلى نوعية أفلام الفانتازيا والمغامرة، ومن بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، ميشيل فايفر، ومايكل دوجلاس، ومن إخراج بيتن ريد. 

 

أما فيلم Cocaine Bear فجاء في المركز الثاني بعدما حقق بالأمس إيرادات 3 ملايين دولار، ووصل إلى 30 مليون دولار خلال هذا الأسبوع.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من المغامرة والتشويق حيث ينطلق دب في حالة هياج بعدما تناول المخدرات بالخطأ ليقتل كل ما يقابله في طريقه، والفيلم من بطولة راي ليوتا، كيري راسل، ألدن إرينيرك، مارجو مارتينديل، وكريستوفر هيفيو، وإخراج إليزابيث بانكس. 

 

وفي المركز الثالث حل فيلم Jesus Revolution، وحقق العمل بالأمس إيرادات تجاوزت 2 مليون، ليحصد هذا الأسبوع 22 مليون دولار، والفيلم يتناول ثورة المراهقين الهيبيز الذين قادوا انتفاضة نحو التغيير في جنوب كاليفورنيا في السبعينيات من القرن الماضي، والعمل من بطولة آلي يوانيدس، كيمبرلي ويليامز بيزلي، كيلسي جرامر، وجوناثان رومي، وإخراج جون إيروين.

 

وتراجع فيلم  Avatar : The Way of Water إلى المركز الرابع بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 776 ألف دولار، ليجمع هذا الأسبوع 6 ملايين و370 ألف دولار، والعمل استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عرض في 2009، ومن بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، وميشيل يوه، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

وتذيلت سلمى حايك الترتيب هذا الأسبوع بفيلمها Puss in Boots : The Last Wish بعدما اكتفى العمل بـ 540 ألف دولار بالأمس، ليحقق 5 ملايين دولار في إيراده الأسبوعي، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية، ويشارك أنطونيو بانديراس في بطولته إلى جانب حايك، ومن إخراج  جويل كروفورد.

 

 

تم نسخ الرابط