رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم سره الباتع يتصدرون مؤشرات البحث علي جوجل بعد طرح البرومو والجمهور : شكلنا هنشوف عظمة

أبطال سره الباتع
أبطال سره الباتع

تصدر أحمد فهمي وأحمد السعدني وأبطال مسلسل سره الباتع مؤشرات البحث على جوجل والسوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وذلك بعد طرح البرومو، وجاء من أبرز تعليقات الجمهور : شكلنا هنشوف عظمة، كنا محتاجين وعي بتاريخنا.

 

مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية، والعمل من إخراج خالد يوسف. 

 

وكان قد بدأ خالد يوسف التحضير لمسلسل سره الباتع منذ عام 2010، حيث كان ينوي في البداية تقديمه كعمل سينمائي، قبل أن يعدل فكرته ويقرر في 2011 تقديمه كعمل درامي، وكان من المقرر أن يكتب السيناريو والحوار له الكاتب محفوظ عبدالرحمن، ولكن تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى، ليعود يوسف ويقدمه في رمضان المقبل 2023.

 

ومن ناحية أخرى تعاقد فهمي مؤخرًا على فيلم بعنوان الرجل العناب، سيقدم خلاله شخصية أول سوبر هيرو في السينما المصرية، وسبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام 2012 كأول سوبر هيرو مصري في الدراما أيضا، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي.

 

أما السعدني فينتظر عرض مسلسله سيب وأنا أسيب الذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، بالإضافة إلى عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، أحمد سلطان، دنيا سامي، ومحمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد VIP بعد انتهاء موسم رمضان.

 

 

 

تم نسخ الرابط