رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منال سلامة : أميرة بنتي بقت أشهر مني وأنا وريهام عبدالغفور اتربينا علي إيد عادل إمام ونور الشريف

منال سلامة - عادل
منال سلامة - عادل إمام - نور الشريف - ريهام عبدالغفور - أمير

حلت منال سلامة ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبدالغفور، كما تحدثت عن علاقتها بإبنتها أميرة أديب.

 

وقالت سلامة : دوري في مسلسل الأصلي نال إعجابي عند عرضه عليّ، وشعرت بالشخصية عند قراءة السيناريو، والروح بيننا كصناع العمل كانت رائعة خلال التصوير، وتوقعت نجاح المسلسل ولكن ليس بهذا الشكل الرائع.

 

وعن ريهام عبدالغفور، علقت : عرض أكثر من عمل لها في الفترة الأخيرة، لم يسبب أية مشاكل في متابعة مسلسل الأصلي لأنه ليس الجميع لم يشاهد كل هذه الأعمال، وعندما ياتي أكثر من دور رائع في نفس الوقت لفنان فيجب ألا يعتذر عن أي منهم.

 

وأكملت : مشتغلش مع ريهام قبل الأصلي ولكن كنا نتقابل في المناسبات، ويشترك كل منا في العديد من الصفات منها أننا نركز في عملنا وبنحب الخير لبعض وتربينا على إيد النجوم الكبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني ونور الشريف وغيرهم من النجوم.

 

وعن قلة أعمالها، تابعت : أنا مش بجري ورا إني اشتغل كتير وعندي سلام نفسي، وعندما أشعر أن أولادي يحتاجونني ألتزم بالجلوس معهم والاهتمام بهم وعند دراستهم في الخارج أسافر إليهم، وتعلمت من الفنانات القدامى ألا أمنح حياتي كلها للفن، لأنني في الأساس أم أعمل كممثلة.

 

وعن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، أضافت : العمل حافظ على نجوميتنا بسبب عرضه كثيرًا عبر التليفزيون، كما أن الأعمار الصغيرة أصبحت تتابع المسلسل، والعام الماضي كنا تريند بسبب مشهد فرح سنية ولحد دلوقتي تريند.

 

وواصلت : المسلسل يطلع منه أجزاء كثيرة، ولكنني لا أفضل تقديم أجزاء ثانية من أعمال لم نخطط لها في البداية لذلك، وهناك شركات إنتاج تهاتفنا حتى الآن لتقديم جزء ثان من المسلسل بعد مرور 25 سنة.

 

وعن ابنتها أميرة أديب، اختتمت : أميرة بنتي بقت أشهر مني، وكانت مرشحة للمشاركة في مسلسل الأصلي لكنها اعتذرت بسبب مشاركتي به، وحتي لا يقال أنها بتشتغل في المسلسل بسببي. 

 

 

تم نسخ الرابط