رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض يؤكد : يوسف الشريف كان مرشحاً لمسلسل بعنوان حرب واعتذر في اللحظات الأخيرة

يوسف الشريف
يوسف الشريف

فى الثامن من أكتوبر الماضى، كشف خبر أبيض أن يوسف الشريف أوقف كافة التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد، الذى كتبته زوجته إنجي علاء، وكان من المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

بعدها فوجئ الجميع بخروج إنجي علاء بتصريح أكدت فيه أن الشريف سيشارك فى موسم رمضان، وأنه لن يوقف تحضيرات مسلسله الذى لم تكشف عن اسمه أو طبيعته أو حتى أحداثه وأبطاله.

 

ومنذ أيام قليلة، وبتاريخ 26 فبراير، نشر خبر أبيض خبراً جديداً يؤكد أن الشريف سوف يشارك فى سباق رمضان المقبل بمسلسل من 10 حلقات، من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وعلى عكس ما توقع الكثيرون خرجت إنجي علاء لتنفى الخبر، وتؤكد أن زوجها لن يشارك فى السباق الرمضانى، رغم أنها من أكدت بنفسها فى السابق تواجده فى السباق الأشهر على مستوى الدراما فى مصر والوطن العربي.

 

ما حدث من إنجي هو موقف غريب لم يفهمه أحد، والأغرب أنها ترد دائماً عن يوسف الشريف، وتصل الأمور لمستوي من التخبط لم يصل له الشريف في حياته. ولكن بعيداً عن ذلك كله. لقد وقعت إنجي في الفخ عندما أصدرت بيانها الأخير والذي تقول فيه أن يوسف لن يشارك في موسم رمضان 2023 لأنها تؤكد صحة خبرنا الأول والذي أكدنا فيه خروج يوسف الشريف من السباق الرمضاني.

 

ولكن، والحديث الأن عن الخبر الثاني والذي نفته إنجي علاء أيضا، دون دراية منها أو عن تعمد لتضليل الرأي العام. يوسف الشريف كان مرشحاً لمسلسل جديد بعنوان حرب، وكان من بطولته وسيشارك في كل حلقة ضيف شرف. وقد تم الإتفاق مع يوسف علي كافة التفاصيل من جانب الشركة المنتجة، لدرجة أن المخرج أحمد نادر جلال كان قد حدد موعد التصوير، ولكن لأسباب غير معلومة اعتذر يوسف الشريف. 

 

إن خبر أبيض الذى تعود جمهوره منه على المصداقية فى نشر الأخبار، لا يمكن أن ينزلق إلى مستوى نشر أخبار غير صحيحة لأي سبب كان، وأنه بعد استئناف تحضيرات يوسف للملسلسل، الذى نمتلك كافة تفاصيله، علمنا أن يوسف قد اعتذر في اللحظات الأخيرة، لذلك كان من الأفضل أن تظهر علينا إنجي علاء وتقول : كان في مسلسل لكن يوسف لم يحالفه الحظ لبطولته.

 

 

تم نسخ الرابط