رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد مهندسة معمارية وتعيش فى خلافات مع زوجها طارق لطفي بمسلسل مذكرات زوج رمضان 2023

طارق لطفي - عائشة
طارق لطفي - عائشة بن أحمد

تقدم عائشة بن أحمد البطولة النسائية في مسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، والمقرر عرضه ضمن منافسات السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن عائشة تجسد دور مهندسة معمارية وهي مدير إحدى شركات الهندسة، كما تدخل في خلافات مع زوجها طارق لطفي خلال الأحداث. 

 

مسلسل مذكرات زوج يدور في إطار اجتماعي لايت حول المشكلات الزوجية، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والمسلسل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

 

يذكر أن عائشة بن أحمد حققت نجاحًا عند عرض مسلسل النزوة منذ فترة عبر منصة شاهد Vip، حيث شاركت في بطولته إلى جانب خالد النبوي، ودارت أحداث العمل في إطار من الغموض والإثارة والرومانسية، وشارك به عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، سالي شاهين، عمرو صالح، رمزي العدل، وزياد خالد النبوي، ومن تأليف محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

 

كما عُرض لـ عائشة مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، والذي تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه على شاهد كذلك، وينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، وضم الأمريكية باولا باتون، فتحي عبدالوهاب، الراحلة مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، وأحمد مجدي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

 

تم نسخ الرابط