رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر محمد رياض : أخوض أولى تجاربي في التأليف بفيلم حجر إيجابي من بطولة والدي وتعلمت من أحمد مراد

عمر محمد رياض _ محمد
عمر محمد رياض _ محمد رياض _ أحمد مراد

خاض عمر محمد رياض أولى تجاربه الاحترافية بالتمثيل في حكاية أوضة وصالة ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك في 2021، ويدخل عمر عالم التأليف بفيلم حجر إيجابي المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عمر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بخوض تجربة التأليف الذي أهواه منذ الصغر بفيلم حجر إيجابي، وهو فيلم روائي يعرض قريبًا، ومن بطولة والدي محمد رياض.

 

وواصل : التحقت بورشة تأليف مع الكاتب أحمد مراد والذي تعلمت منه الكثير وساعدني في التطوير من موهبتي في التأليف لأنه كاتب كبير.

 

وعن فكرة الفيلم، أكمل : تناولت خلال الفيلم كواليس المجتمع المصري في فترة الحجر الصحي وقت تفشي فيروس كورونا في 2020، ويظهر خلال الأحداث 3 طبقات مختلفة من المجتمع وتأثر كل طبقة بالفيروس، ونقلت به حالة التوتر التي عاشها المصريين في تلك الفترة بسبب مرض مجهول، وقصته مختلفة تمامًا.

 

وأضاف : التجربة كانت صعبة كثيرًا بسبب أننا كصناع العمل كنا طلاب في كلية الإعلام وقررنا تقديم فيلم حلمنا به، ولم يكن هناك إنتاج ضخم لتقديمه بل أدخرنا الأموال من أجل تنفيذه وكان لدينا الإيمان بقدرتنا على تنفيذ الفيلم في النهاية.

 

وعن والده محمد رياض، تابع : هو من طلب المشاركة معنا في الفيلم وكنت سعيد كثيرًا بذلك، ليس بسبب الدعاية القوية التي يقدمها للعمل ولكنه كان مرشدًا لنا واستفدنا من خبرته كوجوه جديدة.

 

 واختتم : الدور الذي يقدمه والدي هو طبيب باطنة وصدر والشخصية لم يقدم مثلها من قبل، كما أجسد أنا شخصية إيفنت بلانر، وأرى أن مشاركة والدي ستمثل عودة قوية له في السينما بعد غياب. 

 

فيلم حجر إيجابي من بطولة محمد رياض، عصام شاهين، وعمر محمد رياض، وعدد كبير من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة، ومن تأليف عمر محمد رياض، وإخراج علي الشربيني. 

 

 

تم نسخ الرابط