رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جزيرة غمام والكنز وماوراء الطبيعة .. أعمال عاد فيها أحمد أمين بالزمن قبل الصفارة رمضان 2023

أحمد أمين
أحمد أمين

يخوض أحمد أمين أولى تجاربه في البطولة المطلقة في دراما رمضان بالموسم المقبل 2023 بمسلسله الصفارة، ويعود أمين بالزمن إلى الوراء خلال الأحداث لتغيير ماضيه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

 

وسبق وعاد أحمد أمين إلى الوراء في أكثر من عمل آخرهم كان مسلسل جزيرة غمام الذي عرض في رمضان الماضي، ودار في فترة زمنية تعود إلى 100 عام من الماضي، والعمل كان من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود البزاوي، ومحمد جمعة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي. 

 

أيضًا عاد أمين إلى حقبة الستينيات من القرن الماضي في مسلسله ما وراء الطبيعة الذي عرض في 2020، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رعب مثير، وشاركت به رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، رشدي الشامي، شريف دسوقي، والطفلة ريم عبدالقادر، والعمل مأخوذ عن سلسلة روايات ما وراء الطبيعة لـ أحمد خالد توفيق، ومن إخراج عمرو سلامة.

 

كذلك شارك أحمد أمين في فيلم الكنز الذي عرض في 2017، وتناول العمل قصة الشاب حسن بشر الذي يعيش في حقبة السبعينيات من القرن الماضي، الذي ترك له والده برديات تعود إلى عصر الملكة حتشبسوت وتستكمل الأحداث في الفيلم خلال هذا الزمن.

 

وضم فيلم الكنز نخبة من النجوم منهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، أحمد حاتم، أمينة خليل، والراحل هيثم أحمد زكي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وقصة شريف عرفة وإخراج شريف عرفة.  

 

 

تم نسخ الرابط