رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it وشاهد بـ موضوع عائلي 2 ومش أنا

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تصدر ماجد الكدواني قائمة الأكثر مشاهدة علي منصتي شاهد بمسلسل موضوع عائلي 2، ومنصة Watch It بفيلم مش أنا من بطولة تامر حسني.

 

وتدور أحداث مسلسل موضوع عائلي 2 في إطار اجتماعي كوميدي، في استكمال لأحداث الجزء الأول، حيث علمت رنا رئيس بأبوة ماجد الكدواني لها، لتعيش معه في المنزل ويمرا سويًا بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، ويجسد ماجد دور الشيف إبراهيم، فيما تظهر نور اللبنانية بشخصية طبيبة.

 

والعمل مكون من 12 حلقة، ومن بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمين وافي، مع ضيوف الشرف نيللي كريم، أمينة خليل، بيومي فؤاد، مي كساب وأشرف زكي، والعمل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

أما فيلم مش أنا فتدور أحداثه حول حالة نفسية تصيب حسن، والذى يجسده تامر حسني، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائماً على الجلوس معها أطول وقت ممكن والعناية بها.

 

ويشارك في بطولة الفيلم تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتم طرحه في يونيو 2021.

 

 

تم نسخ الرابط