رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تلج أحمر ووزن الريشة وفيلم مع أيمن بهجت قمر .. 3 أعمال ينتظرها أحمد السقا خلال الفترة المقبلة

أحمد السقا
أحمد السقا

يعيش فارس السينما أحمد السقا نشاطًا فنًيا كبيرًا خلال الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل فني ما بين السينما والدراما، وذلك بالتزامن مع انتهاء عرض مسرحيته سيدتي الجميلة، المقرر استئناف عروضها في موسم عيد الفطر المقبل. 

 

وتعاقد السقا مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة في عدد من الدول الأوروبية، منها العاصمة الروسية موسكو، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد التعاقد مع باقي أبطال الفيلم خلال الفترة الحالية. 

 

أيضًا تعاقد أحمد السقا على تقديم فيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة المقبلة.

 

وينتظر السقا انطلاق تصوير مسلسله الجديد وزن الريشة، بعد انتهاء موسم رمضان المقبل 2023، ويبتعد السقا خلاله عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت.

 

مسلسل وزن الريشة من المقرر تصويره في لبنان، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا كل من غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، شريف سلامة، ورشدي الشامي، ومن تأليف محمد هشام عبية، إخراج مريم أحمدي، وإنتاج صادق الصباح، والعمل مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip. 

 

ويحتفى خبر أبيض بنجاحات النجم الكبير أحمد السقا، الذى يصادف 1 مارس عيد ميلاده، وهو ما جعلنا نختاره نجما لهذا الشهر.

 

 

تم نسخ الرابط