رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هم حديث السوشيال ميديا؟ .. الإجابة قد تصدمك بعد قراءة الخبر

أولاد النجوم
أولاد النجوم

كثيرون حظوا بشهرة كبيرة، ونجومية فقط لكونهم أبناء لنجوم كبار، حتى وإن لم يسلكوا طريق الفن، وإنما صاروا حديث «السوشيال ميديا» بين ليلة وضحاها، بسبب نشاطهم الخاص أو مجالاتهم التي اقتحموها، أو حتى بسبب جمال بعضهم اللافت للنظر. 

شام الذهبي على قائمة «الترند»

خلال الفترة الماضية احتلت ثلاثة أسماء من أبناء المشاهير، قائمة «الترند» على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأسباب مختلفة، وكان آخر تلك الأسماء شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، والتي رغم شهرتها من ذي قبل بسبب عيادتها المختصة بالعناية بالبشرة بطرق الطب الحديثة. تضاعفت الشهرة بعد الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع «انستجرام» كـ «استوري»، وهاجمت خلاله الرجال الغير مخلصين لزوجاتهم، مبديةً دعمها لما تقدمه المذيعة رضوى الشربيني. 

وقد أثار الفيديو جدلاً واسعاً نظراً لأنه يشير بشكل مباشر، إلى ما تردد خلال الأيام الأخيرة، وانفرد «خبر أبيض» بنشره، حول انفصال زوج والدتها طارق العريان عن أمها، وذلك بعد ارتباطه مؤخراً. 

 

حفيدة الملك تثير الجدل بجمالها

في الوقت ذاته، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي صور ملك إبنة رانيا فريد شوقي، وعاطف عوض نجل النجم الراحل محمد عوض، وذلك بعد ظهور حفيدة العائلة الفنية مع أمها في إحدى عروض الأزياء، وقد انتشرت صور ملك التي اتسمت بجمالها الأخاذ، وشبهها الشديد بوالدتها، واكتشف المتابعون أن ملك اقتحمت مجال الأزياء والموضة منذ فترة. 

 

نجل أنغام يعود إلى حضنها بعد خلاف

فيما عاد إسم عمر عارف نجل أنغام إلى الساحة مرة أخرى، وذلك بعد نشر الأخيرة صورة لها مع ولديها وعلقت عليها «حبايبي» في إشارة إلى أن هناك مصالحة تمت بين النجمة الكبيرة ونجلها، والذي هاجم بشدة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ عدة أسابيع على موقع «انستجرام» حين كتب قائلاً: «نعم لدي مشكلات مع هذا الشخص»، وقد انتشرت أخبار أن المشكلات بينه وبين والدته تفاقمت إلى حد تركه للمنزل وإقامته في مكان أخر.

 

تم نسخ الرابط