رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين vs دنيا سمير غانم .. الصفارة وجت سليمة مسلسلات تعود بالزمن إلى الوراء

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - أحمد أمين

يواصل أحمد أمين تصوير مسلسل الصفارة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

 

ويعود أحمد أمين خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء، حيث يقوم بسرقة صفارة توت عنخ آمون التي تعيده ثلاث دقائق إلى الماضي ليغير من حياته ما يشاء ويحاول تحقيق أحلامه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

ويجسد خلاله أمين دور مرشد سياحي يعمل في إحدى شركات السياحة، ويظهر حاتم صلاح كزميله في العمل، فيما تلعب إنعام سالوسة دور والدته ومحمود البزاوي يجسد شخصية والده.

 

كما تعود دنيا سمير غانم بالزمن في مسلسلها جت سليمة، حيث يتناول العمل أكثر من عصر تعيش خلالهم دنيا منهما الفرعوني والعثماني، ويجسد خالد الصاوي شخصية الملك طمعان ملك أرض النعام وهي مملكة أسطورية، فيما تلعب هالة فاخر دور ملكة عثمانية اسمها قوت القلوب.

 

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، من بطولة أحمد أمين، آية سماحة، طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومحمد رضوان.

 

أما مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، محمد ثروت، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وهالة فاخر، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.  

 

 

تم نسخ الرابط