رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحت الوصاية ومذكرات زوج وعلاقة مشروعة وكامل العدد ورشيد .. مسلسلات النصف الأول رمضان 2023

طارق لطفي - مني زكي
طارق لطفي - مني زكي - ياسر جلال - دينا الشربيني ـ محمد ممدوح

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المقبل 2023، والذي يعرض به عدد كبير من الأعمال الدرامية، التي تتكون من 15 حلقة، والمقرر عرضها في النصف الأول من الشهر الكريم.

 

 أولهم مسلسل مذكرات زوج، الذي يشارك في بطولته طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سماء إبراهيم، سارة الشامي، چالا هشام، نهى عابدين، هناء الشوربجي، نادية رشاد، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.

 

كما يعرض مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي، أيضًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشارك في بطولة العمل دياب، رشدي الشامي، جميل برسوم، علي الطيب، ثراء جبيل، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخرج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

 

وفي النصف الأول من رمضان يعرض مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

 

أما مسلسل كامل العدد، فيعرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفى درويش، أحمد كمال، أية سماحة، عمرو جمال، سمر علام، أحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وأخر المسلسلات هو رشيد الذي يقوم ببطولته محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

 

مسلسل رشيد تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يتهم ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

 

تم نسخ الرابط