رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود قابيل والد منة شلبي ضمن أحداث مسلسل تغيير جو رمضان 2023

منة شلبي - محمود
منة شلبي - محمود قابيل

تواصل منة شلبي تصوير مشاهدها في مسلسل تغيير جو، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن محمود قابيل يظهر كضيف شرف ويجسد شخصية والد منة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحوليات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

 

ومسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، عصام عمر، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك محمود قابيل في مسلسل الأجهر، الذي يعرض في رمضان 2023، من بطولة عمرو سعد، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، محمد جمعة، أحمد صفوت، أحمد مجدي، مصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 

كما يشارك أيضًا في مسلسل سره الباتع من إخراج خالد يوسف، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية. 

 

وشارك قابيل مؤخرًا في مسلسل وش وضهر، تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، واحتل ترند منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط