رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية ضمن أحداث مسلسل كامل العدد رمضان 2023

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بدأت دينا الشربيني مؤخرا تصوير مسلسلها الجديد كامل العدد، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2023، وعلم خبر أبيض أن دينا تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية خلال أحداث العمل، الذي تناقش من خلاله عدد من القضايا المهمة التي تهم المرأة.

 

مسلسلكامل العدد، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفى درويش، أحمد كمال، آية سماحة، عمرو جمال، سمر علام، أحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، منها نظرة المجتمع لزواج المرأة المطلقة مرة أخرى والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأبناء بعد الطلاق، وخطورة السوشيال ميديا في الفترة الحالية، والتي تعمل على تشوية سمعة بعض الأشخاص.

 

وتجسد دينا الشربيني خلال العمل شخصية امرأة مطلقة، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي يلعب دور دكتور تجميل، وتنفصل دينا عن مصطفى درويش مع تتابع الأحداث، وتظهر إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، فيما يظهر تميم عبده بشخصية والده، بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

 

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني، في موسم رمضان 2022 مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات، والعمل كان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط