رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوق الكانتو وتحت الوصاية وتغيير جو .. بوسترات أثارت الجدل على السوشيال ميديا

مني زكي - أمير كرارة
مني زكي - أمير كرارة - منة شلبي

بدأت الشركات المنتجة خلال الأيام الماضية طرح البوسترات الرسمية للمسلسلات، استعدادًا لعرضها في الموسم الرمضاني المقبل 2023، إلا أن عدداً من هذه البوسترات خلق حالة كبيرة من الجدل.

 

والبداية كانت مع سوق الكانتو، الذى يعد من أوائل البوسترات التي خلقت حالة من الجدل بمجرد طرحها، بسبب التشابة بين ملابس بطل المسلسل أمير كرارة، وتومي شيلبي بطل مسلسل Peaky Blinders، بالإضافة تشبيه البعض للبوستر الذى ظهرت عليه بطلة العمل مي عز الدين، ببوستر مسلسل حكايتى لياسمين صبري.

 

ومسلسل سوق الكانتو تدور أحداثه في عام 1922، ومن بطولة أمير كرارة، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ضياء عبدالخالق، وأحمد صلاح حسني، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

أما منى زكي، فكان لها النصيب الأكبر من الجدل بعد طرح البوستر الخاص بها لمسلسل تحت الوصاية، حيث ظهرت فيه وهي محجبة وتبدو عليها ملامح التعب والإرهاق، وهو ما عرضها للانتقاد وأشار البعض إلى أنها تسيء إلى صورة المحجبات.

 

وتحت الوصاية يشارك في بطولته: منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، وثراء جبيل، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ونالت منة شلبي جزء أيضًا من الانتقادات، بعد طرح البوستر الرسمي لمسلسلها تغيير جو، أمس، حيث شبهه البعض ببوستر مسلسل نيران صديقة، الذي عرض عام 2013، وظهر جميع الأبطال في البوسترين جالسين على أريكة في المنزل يغلب عليه الطابع الكلاسيكي.

 

ومسلسل تغير جو يشارك في بطولته: منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

 

تم نسخ الرابط