رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكيمي وميسي وشاكيرا يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

حكيمي - ميسي - شاكيرا
حكيمي - ميسي - شاكيرا

تصدر عدد من النجوم، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وفى المقدمة جاء أشرف حكيمي وذلك بعد تهمة الاغتصاب التي طالته.

 

وكشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن أشرف حكيمي لاعب باريس سان جرمان، يواجه اتهاماً باغتصاب شابة في منزله، ووفق ما أوردته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن حكيمي نفى تلك التهم الموجهة إليه، وقال إنها خاطئة تماماً، وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

 

كما تصدر ليونيل ميسي تريند جوجل لأكثر من سبب، الأول تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد قيادته لمنتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم قطر 2022، وتعتبر هذه المرة الثانية لـ ميسي، التى يفوز فيها بجائزة أفضل لاعب، بعد أن حصل عليها في عام 2019.

 

والسبب الثاني تأكيد موقع barcauniversal تلقي ليونيل ميسي، عرضاً ضخماً من نادي الاتحاد السعودي للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.

 

وأضاف الموقع أن نادي الاتحاد حريص على التعاقد مع ميسي، مع اقتراب انتهاء عقده مع باريس، حيث إنه مستعد لتقديم عرض ضخم لمدة عامين بقيمة 88 مليون يورو لكل موسم.

 

كما دخلت شاكيرا قائمة التريند، بعد تصريحاتها مع التلفزيون المكسيكي حول أخر أغنية لها، والتي هاجمت فيها زوجها السابق جيرارد بيكيه، حيث قالت : دخلت الاستوديو في حالة نفسية معينة وغادرته في حالة أخرى، لقد كان التسجيل متنفساً ممتازاً وضرورياً لشفائي وعملية التعافي.

 

 

تم نسخ الرابط