رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من بنت البلد إلي اليونانية .. مراحل تطور لوكات مى عز الدين حتي سوق الكانتو رمضان 2023

مي عز الدين
مي عز الدين

اشتهرت مي عز الدين منذ بداية مشوارها الفني بملامح الفتاة الكيوت الرقيقة، وقدمت ذلك في أكثر من عمل فني مثل فيلم رحلة حب ومسلسل أين قلبي.

 

ومع مرور الوقت، أصبحت مي عز الدين تطور من أدوارها والشخصيات التي تقدمها، ففي أخر 10 سنوات، قدمت أدوار كثيرة مختلفة وظهرت بأكثر من لوك جديد، ففي مسلسل الشك الذي عرض عام 2013 ظهرت بشخصية شريرة، وتدخل في صراعات مع عائلتها بسبب دخول الشك بينهم، وظهرت فيه مرتدية عدسات لاصقة باللون الأرزق وكانت ملامحها معظم الوقت جادة.

 

وفي عام 2014، ذهبت مي عز الدين لمنطقة أخرى، وهي شخصية كوريا، بنت البلد الشعبية، في مسلسل دلع البنات، واعتمدت حينها اللون الأحمر لشعرها، كما كانت تتحدث بطريقة تشبه الرجال بعض الشئ.

 

وظهرت بالحجاب أيضًا في مسلسل رسايل الذي قدمته عام 2018، وقدمت شخصية فتاة من أسرة متوسطة الحال، وتحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها.

 

وفي مسلسل البرنسيسة بيسة عام 2019، قدمت به شخصيتين وهما فتاة تدعى بيسة، وآخرى تدعى سكسكة، وظهرت من خلال تلك الشخصية الأخيرة، بملامح غريبة وكبيرة في السن.

 

وكانت مي عز الدين مفاجأة لجمهورها تحديدا في مسلسل جزيرة غمام الذي قدمته العام الماضي 2022، حيث قدمت به شخصية العايقة، بملامح غجربة، وهو الأمر الذي نال على إعجاب الجمهور نظرا لاختلافه عن جميع أدوارها.

 

وعادت مي عز الدين مرة أخرى، لتفاجئنا في رمضان المقبل 2023 بمسلسل سوق الكانتو، والذي تقدم به شخصية فتاة أجنبية من اليونان، وكشف البوستر عن لوك شخصيتها، مما جعل جمهورها متحمسا لمشاهدتها.

 

 

تم نسخ الرابط