رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال عن مسلسله علاقة مشروعة : مكتوب من سنتين وكنت هعمله قبل الاختيار 3 ودور مي عمر فيه مفاجأة

ياسر جلال - مي عمر
ياسر جلال - مي عمر

كشف ياسر جلال تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، من تقديم لميس الحديدي، ويذاع على شاشة on.

 

وقال ياسر : المسلسل جديد وتجربة جديدة بالنسبة لي، كما أنني سعيد بالمشاركة فيه لأن أحداثه ستكون غير متوقعة، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية الممزوجة بـ السسبنس.

 

وأشاد جلال بموهبة مي عمر، والتي تشاركه بطولة مسلسل علاقة مشروعة، قائلاً: هي تقدم دور مفاجأة فيه قنبلة، والمسلسل ثاني لقاء يجمعنا سويا بعد الفتوة، وهي ممثلة شاطرة جداً.

 

كما تحدث عن ميمي جمال، التي تقدم شخصية حماته خلال أحداث المسلسل، مضيفاً : ميمي جمال عاملة حاجة تجنن، وفيه مجموعة شباب عاملين أداء هايل ومتطور، والمسلسل رومانسي تشويقي، وهتبقوا حاطين ايديكم على قلبكم.

 

واختتم ياسر : المسلسل ينتمي لأعمال الـ 15 حلقة، وكُتب منذ عامين، والمفروض كنت أعمله قبل تجربة الاختيار  3 وأجلته الكاتبة سماح الحريري لما بعد الاختيار، وقالتلي مسلسلك واختار توقيته، ولكن بعدها لقيتها بتقولي يلا بينا وعرضته على المتحدة وعجبهم وتحمسوا، ونحن الآن نقوم بالتصوير المكثف على مدار 24 ساعة.

 

 

تم نسخ الرابط