رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور وعصام عمر يتنافسان على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

عصام عمر ـ ريهام
عصام عمر ـ ريهام عبدالغفور

تُنافس ريهام عبدالغفور وعصام عمر على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch It، بعد النجاح الكبير الذى حققاه بمسلسلي أزمة منتصف العمر وبالطو.

 

ورغم انتهاء عرض مسلسل أزمة منتصف العمر إلا أنه يتصد القائمة حتى اليوم، ويدور العمل حول عمر طبيب الأسنان الذي يجسد دوره كريم فهمي، ويدخل في العديد من الأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي.

 

والعمل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

 

بينما مسلسل بطولة جماعية لـ محمد محمود، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إلى جانب ضيوف الشرف : خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومحمد لطفي، ومصطفى أبو سريع، وسامي مغاوري، ويلعب البطولة الفنان الصاعد عصام عمر ومريم الجندي.

 

والعمل مأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب للكاتب د.أحمد عاطف فياض، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول كواليس مهنة التمريض وما يحدث بالرعاية الصحية، والعمل مكون من 10 حلقات، من إنتاج WATCH IT، ومن إخراج عمر المهندس.

 

 

تم نسخ الرابط