رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محامي سعد لمجرد : الحكم الصادر بحقة مثير للدهشة والاستئناف سيؤكد براءته

سعد لمجرد
سعد لمجرد

كشف جان مارك فيديدا، محامي سعد لمجرد في أول تعليق له على الحكم الصادر بحق موكله، إن القرار الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مدهش للغاية.

 

وقال محامي سعد لمجرد في تصريحات تليفزيونية لـ قناة العربية : الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مثير للدهشة للغاية، وهناك شخصان يرويان قصتين مختلفتين، والأخر يروي قصة مشادة بين الاثنين، يتطلب الأمر أدلة مادية لإثبات واحدة أو أخرى من الروايتين، لتقرير إذا ما كانت هي الحقيقة أم لا.

 

وتابع : الفحوصات الطبية أظهرت أنه لم يكن هناك أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية لـ لورا بريول، مما يدل على أنه لم يكن هناك أي اغتصاب يمكن أن يكون سعد لمجرد قد ارتكبه، وعلى الرغم من هذه الأدلة الطبية، قررت المحكمة أن تتفق مع لورا بريول، وهو ما نعتبره صادماً وغير عادل إلى حد كبير.

 

واستكمل: لورا بريول قررت إطالة الدعوى لفترة طويلة، ورفضت رغبة القضاة في النظر في القضية أمام المحكمة، وتقرر بدلا من ذلك رفع الدعوى أمام محكمة الجنايات، وهي هيئة جنائية ضخمة، ويتطلب إعدادها وقتا طويلا جدا.

 

واختتم محامى لمجرد : لدينا 10 أيام للتفكير وتحليل قرار المحكمة، ورغبتي هي أن نواصل الجهود ونذهب إلى محكمة الاستئناف، ويمكن لمحكمة الاستئناف أن تقرر كل شيء، أي أنه يمكنها إلغاء الحكم الذي صدر، وإصدار حكم أخر يؤكد براءة سعد لمجرد وهو ما سيحدث، واختتم فيديدا بأن موكله سعد لمجرد برئ من جريمة الاغتصاب المنسوبة إليه والتي تعود تفاصيلها لـ أكتوبر عام 2016.

 

 

تم نسخ الرابط