رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطالها منى زكي ونيللي كريم وروجينا وروبي .. مسلسلات تمكين المرأة في رمضان 2023

روبي - نيللي كريم
روبي - نيللي كريم - مني زكي - روجينا

رفع عدد من النجمات شعار تمكين المرأة، فى موسم رمضان المقبل، فاخترن تجارب تدافع عن المرأة وتعلى من شأنهن.

 

فى مقدمة هؤلاء تأتى منى زكي، التي تبرز قوة المرأة في تحمل الصعاب والعمل في مهن خاصة بالرجال، حيث تعمل في مهنة الصيد بمسلسل تحت الوصاية، كما تدخل في رحلة صراع للحصول على ميراث أبنائها بعد وفاة زوجها.

 

ومسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، رشدي الشامي، جميل برسوم، علي الطيب، ثراء جبيل، نها عابدين، مها نصار، ماجدة منير، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخرج محمد شاكر خضير.

 

أما نيللي كريم فتدافع عن المرأة من خلال تسليط الضوء على القهر الذي تتعرض له في الصعيد وعدم أحقيتها في الحصول على الميراث، وذلك من خلال مسلسل عملة نادرة.

 

ويشارك نيللي كريم بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

كذلك تنافس روجينا، بقوة في رمضان المقبل 2023، من خلال مسلسل ستهم، الذى يستعرض كفاح المرأة فى 4 حكايات. 

 

ومسلسل ستهم بطولة روجينا، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ. والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وتتناول روبي في مسلسل حضرة العمدة، فكرة تولي السيدات العمودية في إحدى القرى، بالرغم من أن هذه المهنة مقتصرة على الرجال، وكيف تنجح في ذلك وتتحدى رجال بلدتها، ويشاركها بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

 

تم نسخ الرابط