رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تجسد دور كوافيرة في مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح رمضان 2023

ريهام عبدالغفور -
ريهام عبدالغفور - محمد ممدوح

تواصل ريهام عبدالغفور في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل رشيد، وعلم خبر أبيض أنها تجسد دور كوافيرة خلال أحداث المسلسل.

 

ويشارك في بطولة مسلسل رشيد عدد من النجوم، أبرزهم محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

 

مسلسل رشيد تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يتهم ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ ريهام عبدالغفور في الفترة الحالية مسلسل الأصلي، والذي شاركها بطولته منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

كما عرض لها خلال الأيام الماضية، مسلسل أزمة منتصف العمر، على منصة شاهد، الذي قام ببطولته كريم فهمي، وشارك فيه عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط