رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر بطل بالطو : كنت بغيب عن المدرسة بسبب فيلم شمس الزناتي ورفضوني في قسم المسرح

عصام عمر - عادل إمام
عصام عمر - عادل إمام

أجرى عصام عمر بطل مسلسل بالطو، حواراً مع مجلة What Woman Want، وتحدث خلاله عن كواليس المسلسل، وبداية حبه للتمثيل ومسيرته الفنية. 

 

وقال عصام : بحب أسمع راب وهواياتي المفضلة هي الجري وقراءة الكتب، وأحب عدد من الأفلام منها المنسي والغول لـ الزعيم عادل إمام الذي أحب العديد من أعماله، وكنت بغيب عن المدرسة لمشاهدة فيلمه شمس الزناتي.

 

وعن دراسته، تابع : كنت أرغب في دخول معهد الفنون المسرحية ووالدتي وافقت في البداية، لكنني حصلت على مجموع 93 % في الثانوية العامة، فأصرت والدتي على التحاقي بإحدى الكليات، وبالفعل تقدمت إلى كلية الآداب قسم المسرح، لكنني رُفضت في البداية فالتحقت بقسم الفلسفة قبل أن يتم قبولي في قسم المسرح بعد ذلك، وأتممت دراستي به في النهاية. 

 

وعن بداية مسيرته، أكمل : كنت بمثل وأخرج مسرحيات خلال دراستي بالكلية ومنها الكوميدي والتراجيدي، ثم أتيت إلى القاهرة من أجل التمثيل وكانت بدايتي في مجال الإعلانات التي ظهرت بها باللون الكوميدي، قبل أن أشارك في مسلسل أنصاف مجانين، وأقدم به دور درامي.

 

أما عن مسلسل بالطو، اختتم : المخرج عمر المهندس يعرفني جيدًا قبل هذا العمل وقدمنا سويًا أفلام قصيرة لذلك اختارني لتجسيد دور البطولة في بالطو، والشخصية التي قدمتها تمثل العديد من الشباب الذين يعانون من مشكلات نفسية وأزمات الثقة بالنفس وغيرها من الأمور.

 

 

تم نسخ الرابط