رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها السرب ومستر إكس وهارلي وبعد الشر ورمسيس باريس وشوجر دادي .. القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد السقا - أحمد فهمي - ليلي علوي - علي ربيع -

انتهى عدد كبير من النجوم من تصوير أعمالهم السينمائية، وأصبحت جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، ويكشف خبر أبيض عن القائمة المبدئية لأفلام موسم عيد الفطر السينمائي، والتي سبق وأن أعلن صناعها عن عرضها في هذا الموسم السينمائي.

 

وكان علي ربيع آخر من أعلن عن المشاركة في موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد بعد الشر، ويشاركه بطولته عدد من النجوم منهم ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

وتشمل القائمة أيضًا فيلم السرب، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما ينافس أحمد فهمي في عيد الفطر بفيلم مستر إكس، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

ويشارك شيكو في موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولة العمل كل من سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، مصطفى غريب، وإخراج معتز التوني.

 

ويعرض لـ هيفاء وهبي في عيد الفطر أيضًا فيلم رمسيس باريس، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ويخوض محمد رمضان منافسات العيد بفيلمه الجديد هارلي، الذي يجمعه بـ مي عمر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وتطرح ليلى علوي فيلمها شوجر دادي، الذي كان يحمل اسم مهمة في سهل حشيش، ضمن موسم عيد الفطر، ويشارك به بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، ومصطفى غريب، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

 

فيما يخوض نور النبوي وآدم الشرقاوي أولى بطولاتهما السينمائية بفيلم 5 جولات، المقرر عرضه في عيد الفطر، ويضم عدد من النجوم منهم ماجد المصري، مصطفى درويش، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف.

 

كذلك ينافس فيلم ليلة العيد، وتدور أحداثه في ليلة واحدة بين الوقفة وأول يوم العيد، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، مايان السيد، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط