رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب توفيق : أغنية ملهمش في الطيب لسه عايشة مع الناس وأهلي شجعوني على دخول الغناء

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

استضافت أنغام في برنامجها الذي يعرض عبر قناتي dmc ودبي إيهاب توفيق، والذي كشف عن كواليس في مسيرته وبدايته مع الغناء.

 

وقال توفيق : قبل تحقيق النجاح في أغنية داني، كنت أدرس في كلية التربية الموسيقية وعملت بعد التخرج كمعيد في الكلية وكنت أدرس للطلاب عود وموشحات، ثم اتجهت للغناء.

 

وواصل : بدأ حبي للفن بالعزف على العود منذ طفولتي وأهلي كانوا يشجعونني على ذلك وصديق لوالدي هو من علمني العزف وكنت أحفظ كل فوازير رمضان، كما شاركت بمسابقات الغناء بالمدارس، وبعد المرحلة الثانوية أهلي كانوا يرحبون بدخولي كلية التربية الموسيقية.

 

وأكمل : كنت حافظ مناهج في الموسيقى قبل دخولي الكلية، وكنت أحب محمد عبدالوهاب كثيرًا كمغني وملحن وعازف، وتقدمت إلى مسابقة للأصوات في الصف الثالث بالكلية وكنت من الفائزين بها وغنيت وقتها أمام عبدالوهاب وغنيت أغنية من غير ليه وكنا 5 شباب وكان ذلك بحضور حلمي بكر وعدد من الأسماء الكبيرة في الموسيقى، وعبدالوهاب كان سعيد بي وأثنى كثيرًا على أدائي ودعمني.

 

وأضاف : ناقشت أغاني عبدالوهاب وعبدالمطلب ووردة الجزائرية وغيرهم من النجوم الكبار في رسالة الدكتوراة التي قدمتها بعد التخرج، بالإضافة إلى عمرو دياب وحميد الشاعري ومحمد فؤاد وباقي نجوم جيلي.

 

وعن مسيرته، اختتم : قدمت العديد من النجاحات مع رحيم وحميد الشاعري، وكان هناك منافسة قوية في فترة أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات بين النجوم ، وكانت أغنية ملهمش في الطيب من الأغاني التي حققت نجاحًا وقتها وأثرت في الشباب ولسه عايشة مع الناس.

 

تم نسخ الرابط