رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي يتعاقد على بطولة فيلم الرجل العناب ويقدم شخصية سوبر هيرو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعلن أحمد السبكي تعاقده مع أحمد فهمي على بطولة فيلم جديد بعنوان الرجل العناب،  سيقدم خلاله شخصية أول سوبر هيرو في السينما المصرية.

 

ونشر السبكي صورة تجمعه بأحمد فهمي عبر حسابه على انستجرام، بجانب صورة لشخصية فهمي في الفيلم، وعلق: بعد الانتهاء من تصوير فيلم مستر إكس، المنتج أحمد السبكي يتعاقد مع أحمد فهمي، على تقديم شخصية الرجل العناب، في فيلم سينمائي كأول سوبر هيرو مصري يتم تقديمة سينمائيا، والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام 2012 كأول سوبر هيرو مصري أيضا وحقق نجاح غير مسبوق.

 

وتابع : تم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة، ويجرى التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما، ويجرى الآن الاستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

 

وأضاف : ويجري الآن التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريبا.

 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل سر السلطان، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.  

 

 

تم نسخ الرابط