رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. كريم فهمي في الصدارة ورامز وهنيدي يجمعان 2 مليون جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

واصل كريم فهمي تصدره لشباك التذاكر هذا الأسبوع بفيلمه أنا لحبيبي، الذي تشاركه بطولته ياسمين رئيس، وحقق العمل بالأمس إيرادات 163 ألف جنيه، ليحصد 2 مليون و78 ألف جنيه في إجمالي إيراده الأسبوعي. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محسن محي الدين، مع ضيوف الشرف أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

فيما حل فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال في المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس إيرادات 104 ألف جنيه، ليجمع مليون و284 ألف جنيه هذا الأسبوع، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك رامز في بطولته نسرين طافش، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل لـ محمد هنيدي، وحصد بالأمس إيرادات 81 ألف جنيه، ووصل في إجمالي إيراداته هذا الأسبوع إلى مليون و45 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به نور اللبنانية، محمد سلام، ورحمة أحمد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

وجاء فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي في المركز الرابع هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 45 ألف جنيه، ليصل إلى 602 ألف جنيه خلال الأسبوع، والفيلم من نوعية الأعمال الموسيقية الكوميدية، ويشارك به بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

واستمر فيلم الحب بتفاصيله من بطولة محمد نور وملك قورة في ذيل الترتيب، بعدما اكتفى بالأمس بـ 200 جنيه إيرادات، ليجمع 4 آلاف جنيه هذا الأسبوع، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته علاء مرسي، كريم الحسيني، مادلين طبر، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف كريم الحسيني، وإخراج محمد حمدي. 

 

 

تم نسخ الرابط