رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامز أمير : تعاقدت على المشاركة في مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي رمضان 2023

خالد النبوي - رامز
خالد النبوي - رامز أمير

يواصل صناع مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي تصوير العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقال رامز أمير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل رسالة الإمام الذي كان يحمل في البداية إسم الإمام الشافعي وبدأت في تصوير مشاهدي. 

 

يذكر أن هذا الدور في البداية كان مرشح له محمد الشرنوبي، قبل أن يعلن اعتذاره عنه، ليغيب عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعدما قدم في الموسم الماضي 2022 مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم وإخراج ماندو العدل.

 

مسلسل رسالة الإمام يعيد خالد النبوي إلى الدراما التاريخية، ويجسد خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة، ويتناول العمل السنوات الست الأخيرة في حياة الشافعي في مصر، كما ينقل علاقته بتلاميذه وعدد من الأئمة وحياته الشخصية.

 

والعمل من بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، رامز أمير، سلمى أبو ضيف، جيهان خليل، وليد فواز، وخالد أنور، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو. 

 

يذكر أن رامز أمير قد شارك في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة يحيى الفخراني، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك به كريم عفيفي، أنوشكا، رنا رئيس، محمد إبراهيم يسري، ومحمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، وهالة فاخر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

ومن ناحية أخرى يواصل رامز تحضيراته لفيلمه الجديد الجارح، الذي يدور في إطار أكشن.

 

 

تم نسخ الرابط