رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريق Backstreet Boys يحيي حفلاً في مصر لأول مرة بالتجمع الخامس مايو المقبل

Backstreet Boys
Backstreet Boys

يستعد الفريق الغنائي الأمريكي الشهير Backstreet Boys لإحياء حفله الأول في مصر يوم 1 مايو المقبل بمنتجع زيد إيست بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، وذلك ضمن جولة الفريق العالمية DNA.

 

ومن المقرر أن تحدد الشركة المنظمة لحفل الفرقة العالمية أسعار التذاكر وطريقة حجزها وكافة تفاصيل الحفل خلال الأيام المقبلة.

 

وتقدم فرقة Backstreet Boys خلال الحفل عدد من أشهر أغانيها التي اكتسبت شهرة واسعة خاصة في فترة التسعينيات من القرن الماضي. 

 

يذكر أن فريق Backstreet Boys قد دخل نادي المليار مشاهدة عبر يوتيوب بأغنيته الشهيرة  I Want It That Way على طريقة الفيديو كليب، وتجاوزت الأغنية مليار و197 مليون مشاهدة.

 

وقدمت الفرقة عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة من أبرزها i want it that way وquit playing games و"the call وanywhere for you وقد تأسست الفرقة في عام 1991 واكتسبت شهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف دول العالم. 

 

واستمرت فرقة Backstreet Boys المكونة من 5 نجوم، في تقديم أغانيها المميزة التي حققت نسب مشاهدة واستماع عالية تصدرت بها قوائم المخططات والأعمال الناجحة حتى 1999، كما ترشحت الفرقة لثلاث جوائز جرامي من قبل. 

 

 

تم نسخ الرابط