رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأولى بسبب نصائح تجاوز الطلاق والثانية بسبب موقف محرج .. نسرين طافش وأصالة تتصدران تريندات السوشيال ميديا

نسرين طافش - أصالة
نسرين طافش - أصالة

نجحت بعض النجمات في احتلال صدارة تريندات جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وجاء في مقدمتهن نسرين طافش وأصالة.

 

حيث تصدرت نسرين طافش تريند جوجل والسوشيال ميديا، وذلك بعد إعطاء نصائح لتجاوز الطلاق ومن أبرز تصريحاتها : لتجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبلي في البداية أن الحياة تجارب، ولا نعطي الأمور أكبر من حجمها، ولا يكبت الإنسان مشاعره.

 

كما نالت أصالة نصيباً من التريند، بعد تداول فيديو لها أثناء غنائها في إحدى حفلات دار الأوبرا المصرية، وأحرجت المايسترو هاني فرحات أمام الجمهور، وظهرت أصالة وهي تمدح الموسيقار خالد فؤاد، دون توجيه الشكر لـ فرحات، الذي كان بجوارها وظن أن التحية موجهة له ولفرقته.

 

وقالت : أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم وأحلى من هاني وأحلى من أي مايسترو اشتغلت معه في حياتي عموما من بدايتي إلى الآن، المايسترو الكبير حبيبي وأبويا دكتور خالد فؤاد، وهو ما جعل إبراهيم أبو زكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، يطالب بمنعها من الغناء في مصر.

 

ويُعرض الآن لـ نسرين فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال بالإضافة إلي محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

يذكر أن آخر أغاني أصالة كانت بعنوان شيخة الكون، من كلمات علي الفضلي وألحان محمد بودله وتوزيع حسام كامل، وحققت 150 ألف مشاهدة على اليوتيوب بعد 3 أسابيع من طرحها.

 

 

تم نسخ الرابط