رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله والد غادة عبدالرازق ضمن أحداث مسلسل تلت التلاتة رمضان 2023

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - صلاح عبدالله

بدأت غادة عبدالرازق تصوير مشاهدها في مسلسل تلت التلاتة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله يجسد شخصية والدها خلال الأحداث.

 

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة عدد من النجوم، أبرزهم غادة عبدالرازق، ليلى زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، مي سليم، أحمد مجدي، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

ويجسد محمد القس خلال أحداث المسلسل، شخصية زوج غادة عبدالرازق التي تقدم دور صاحبة شركة عقارات، بينما تلعب ليلى أحمد زاهر شخصية ابنتها.

 

وسبق واعتذرت غادة عبدالرازق لأكثر من مرة عن تقديم العمل، كما مر المسلسل بالعديد من الأزمات، تسببت في تأخر انطلاق تصويره، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر تقديمه في 15 حلقة، بدلًا من 30 لكي يلحق بالسباق الرمضاني المقبل 2023.

 

أما صلاح عبدالله، فيشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة المقرر عرضه في رمضان 2023، مع روبي ومحمود عبدالمغني وسميحة أيوب، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

 

كما يشارك عبدالله في مسلسل سره الباتع، بطولة أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع وحسين فهمي، والعمل من إخراج خالد يوسف، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

 

 

تم نسخ الرابط