رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سؤال أول الأسبوع : هل تعلن ياسمين رئيس ارتباطها بأحد رجال الأعمال قريبًا؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

انفصلت ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري منذ عام تقريباً، وبالتحديد في نهاية فبراير 2022، ومنذ هذا التوقيت أصبحت ياسمين عُرضة للشائعات، والتي زادت أكثر مؤخرًا بعد ظهورها مع أحد الأشخاص أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد أنا لحبيبي، مطلع فبراير الجاري.

 

ولفتت ياسمين الأنظار بشدة بعد دخولها قاعة السينما في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر مع رجل الأعمال محمد عبدالعزيز، وهو ما جعل الحاضرين يتساءلون عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، وكان الجميع يتحدث في الأمر علي أنها مجرد صداقة، ولكن ما بدأ بالصداقة تحول هذة الأيام إلي سؤال : هل تُعلن ياسمين عن ارتباطها به رسميًا الفترة المقبلة؟

 

فيلم أنا لحبيبي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول كريم فهمي الذي يجسد شخصية روائي، ويعيش قصة حب مع ياسمين رئيس مع تتابع الأحداث، ويخوض الثنائي كريم وياسمين صراعات عديدة خلال العمل، خاصة مع رفض والدة الأخيرة استمرار علاقتهما.

 

والعمل من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محي الدين، ونادر فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل العمل في السابق اسم جارة القمر.

 

 

تم نسخ الرابط