رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحجار كريمة وتفكك أسري .. أبرز قضايا مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

عمرو سعد
عمرو سعد

فى إطار الدراما الشعبية التى اعتادها مؤخرا، بدأ عمرو سعد تصوير مسلسله الجديد الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، ويشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

 

ويجسد عمرو شخصية شاب تعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد أن تم اتهامه بأنه قتل والدته، الأمر الذي جعله يدخل السجن وبعد فترة يخرج ليقابل حب حياته نهلة الشخصية التي تقدمها درة، ويظهر خالد زكي بشخصية رجل أعمال، بينما يظهر نور النبوي بدور شاب تاجر شنطة يحاول البحث عن قوت يومه، خاصة أنه يعيش مع شقيقته التي تعمل خادمة في البيوت الشخصية التي تقدمها ناهد السباعي.

 

مسلسل الأجهر بطولة عمر سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

وشارك عمرو في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل توبة، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، وشارك فيه دياب، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، انتصار وآخرين.

 

كما ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم الغربان، الذي يقوم ببطولته بجانب محمد علاء، عائشة بن أحمد، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه.

 

تم نسخ الرابط