رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب علي طريقة باسم مرسي : أنا مش متابع

باسم وفتحي
باسم وفتحي

إذا قادتك الصدفة للنزول للشارع الأن لسؤال عينة عشوائية: من هو اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي؟، أو من هو فخر العرب؟، بالتأكيد سيجيبك الجميع محمد صلاح. أو سألت من هو إسم الرئيس الأمريكي الحالي؟ لن تجد إجابة «أنا مش متابع». فعلي طريقة باسم مرسي لاعب الزمالك السابق عندما سأله أحد المراسلين عن مستوي لاعبي المنتخب المصري في كأس العالم، ورد قائلا: «أنا مش متابع» كان فتحي عبدالوهاب.

فتحي تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد ترشيح عدد كبير من رواد السوشيال ميديا له بتجسيد شخصية «الجوكر» لو تم تقديمها في فيلم مصري، كما تم تركيب صور له بـ «مكياج» الشخصية وانتشرت بشكل واسع.

ومن هذا المنطلق سألنا فتحي عبدالوهاب: مارأيك فيما حدث علي السوشيال ميديا؟، ومارأيك فيما أحدثه فيلم «الجوكر» من ضجة علي المستوي العالمي؟. فماذا كان رد فتحي عبدالوهاب؟.

الغريب أن فتحي رد نفس رد باسم مرسي وقال: أنا مش متابع.

علي جانب أخر استغل فتحي إجازة أسرة فيلم «لص بغداد» التي تستمر لمدة أسبوعين، وسافر برفقة أسرته خارج مرسي لقضاء إجازة قصيرة، قبل أن يعود مجدداً ليستأنف تصوير العمل، والذي توقف بسبب بحث فريقه عن دولة أوروبية لتصوير بعض الأحداث هناك. 

فيلم «لص بغداد» من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى ويشارك في بطولته محمد إمام وياسمين رئيس وصلاح عبد الله وأحمد رزق، ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف السنة السينمائي.

تم نسخ الرابط