رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها أغنية عيش بشوقك وفيلم تاج .. قائمة أعمال تامر حسنى التى تعرضت لاتهامات السرقة

تامر حسني
تامر حسني

أثار أحمد التهامي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلانه سرقة فكرة فيلم تامر حسني الجديد تاج منه، وتقديم أول بطل مصري سوبر هيرو.

 

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها تامر حسني لاتهامات السرقة، فسبق واتُهم بسرقة أغنية عيش بشوقك من حمادة هلال، الذي تحدث عن الأمر في لقاء تليفزيوني وقال إنه استمر في العمل على الأغنية لمدة 6 أشهر، والمؤلف والشاعر كانوا على دراية بالأمر، ثم انشغل لفترة بسبب مرض والدته، وعندما عاد وطلب منهما تسجيلها تفاجئ بأنها ذهبت لتامر حسني، مضيفا أنه حينها فكر في طرحها على السوشيال ميديا لغضبه منهم ولكنه عاد وتراجع عن هذا القرار.

 

وسبق واتُهم تامر حسني أيضًا بسرقة فكرة أفيش فيلمه مش أنا، من أفيش فيلم على جثتي لأحمد حلمي وأفيش مسلسل النهاية ليوسف الشريف.

 

وتسببت أيضا أغنية عشأنجي لتامر حسني في اتهامه بالسرقة، حيث اتهمه الشاعر أسامة عبدالعزيز، بسرقة كلمات الأغنية من أحد دواوينه، وقال إنه كتب كلماتها منذ عام 2017، وذلك عبر حسابه على فيس بوك.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني البحث عن بطلة جديدة لفيلمه تاج بعد اعتذار مي عمر خلال الأيام الماضية، حيث انضم لبطولة العمل أحمد بدير، ساندي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط