رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المرأة فى الصعيد والسلاح والثأر .. نيللى كريم تنتصر للصعيديات فى مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

نيللي كريم
نيللي كريم

ملفات مهمة وقضايا حساسة، قررت نيللي كريم أن تناقشها فى مسلسلها الجديد عملة نادرة، والذي من المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وتناقش نيللي كريم في المسلسل العديد من القضايا أبرزها القهر الذي تتعرض له المرأة في الصعيد، من خلال عدم حصولها على الميراث، أيضًا يكشف العمل عن تجارة السلاح بشكل كبير في الصعيد ومشاكل الثأر، وغيرها من القضايا التي تخص المرأة.

 

وتجسد نيللي كريم شخصية ممرضة تمر حياتها بالعديد من الأزمات، أما فريدة سيف النصر فستظهر بشخصية سكينة الكهينة، ويقدم هشام عاشور دور مدرس، أما جمال سليمان وكمال أبورية فيظهران بشخصيات كبار عائلتي أبو عصايا وعبدالجبار، فيما يبتعد أحمد عيد عن الكوميديا بشكل كبير في هذا العمل، ويظهر محمد لطفي بشخصية شداد على طريقة خط الصعيد.

 

مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

يذكر أن نيللي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وكان من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وناقشت نيللي من خلاله قانون الأحوال الشخصية، وخاصة قانون حضانة الأطفال بعد الطلاق، وحقق ردود فعل كبيرة على المستوى النقدي والجماهيري.

 

كما تنتظر نيللي خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل انتهت من تصويرهم مؤخرًا منهم مسلسل روز وليلى، وليه لأ 3، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

 

تم نسخ الرابط