رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة : منة شلبي من كواليس مسلسلها الجديد تغيير جو رمضان 2023

منة شلبي
منة شلبي

تواصل منة شلبي في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد تغيير جو، الذي تنافس به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023، ويكشف خبر أبيض عن أول صورة للشخصية التي تظهر بها منة في العمل، وتدعي شريفة وتعمل مهندسة ديكور.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

 

مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

 

وكانت قد حققت منة في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل بطلوع الروح، والذي فضحت من خلاله جرائم جماعة داعش الإرهابية، وجسدت خلاله دور روح زوجة أحد أعضاء الجماعة الإرهابية والذي لعب دوره محمد حاتم، وشاركها بطولة المسلسل إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، وكان من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري. 

 

تم نسخ الرابط