رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من البنت الرقيقة الكيوت إلى الغرفة 207 والأصلى .. مراحل تطور لوكات ريهام عبدالغفور

أدوار ريهام عبدالغفور
أدوار ريهام عبدالغفور

اشتهرت ريهام عبدالغفور خلال مشوارها الفني بظهورها بلوكات كثيرة ومختلفة في أعمالها الفنية، حيث كانت في بداياتها تتصف بالفتاة الرقيقة، وظهر ذلك في أولى أعمالها مثل حديث الصباح والمساء والحقيقة والسراب وغيرهم.

 

ومع توالي الأعمال الفنية التي انضمت لها، بدأت تغير من شكلها، ففي مسلسل العميل 101 الذي عرض عام 2005، ظهرت بلوك الفتاة المثيرة، وفي نفس العام أيضًا ظهرت في فيلم حريم كريم، بشعر قصير وألوان فاتحة، وقدمت دور الفتاة الطائشة.

 

وفي عام 2011 قدمت مسلسل الريان، والذي كان بمثابة النقلة النوعية في مسيرة ريهام عبدالغفور من خلال تقديمها شخصية الزوجة المتسلطة، وكانت ترتدي عباءات مع الكثير من المشغولت الذهبية، وفي 2018 قدمت فيلم سوق الجمعة، والذي يعتبر من أجرأ أدوارها، واهتمت حينها بتفاصيل شكلها هي اعتمدت شعر مموج به خصل صفراء، وجسدت شخصية الفتاة التي تهرب من زوجها مع عشيقها.

 

ومن اللوكات الغريبة والجريئة التي ظهرت بها ريهام أيضًا، كان في مسلسل زي الشمس الذي عرض عام 2019، حيث اعتمدت به قصة البوي فريند، وظهرت بتاتو.

 

وفاجئت عبدالغفور الجميع في مسلسل غرفة 207، الذي عرض عام 2022، حيث ظهرت بلوك مخيف وغريب للغاية، وبدأ البعض يطلق عليها ريهام حواجب بسبب شكلهما الغير الطبيعي.

 

ويعرض لها حاليًا مسلسل الأصلي، وهو العمل الذي ظهرت به ريهام بقصة شعر مرفوعة للغاية من الأمام، وتضع حجاب بسيط على رأسها.

 

 

تم نسخ الرابط