رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معاناة المرأة مع المجلس الحسبي والميراث .. منى زكي في تحت الوصاية رمضان 2023

مني زكي
مني زكي

تحت الوصاية هو اسم المسلسل الذى اختارت منى زكي أن تنافس به فى الموسم الرمضانى المقبل بعد غيابها العام الماضي، حيث كان من المقرر أن تشارك بمسلسل لام شمسية.

 

وتناقش منى زكي في مسلسلها الجديد عدة قضايا هامة، منها الصراع العائلي على الميراث بعد وفاة زوجها في الحلقات الأولى من العمل، كما تدخل في صراع مع المجلس الحسبي بعد وفاة زوجها ووالدها.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي وتدخل منى في خلاف مع عائلة زوجها على المركب الخاص به، وتهرب مع أولادها الإثنين، وتسافر من بلد لأخرى منها دمياط والإسكندرية والقاهرة، ثم تعمل في مطعم لبيع الأسماك.

 

 أما رشدي الشامي فيجسد شخصية صياد وهو الأب الروحي لها، ويظهر دياب بدور صياد  دمياط يتنقل بالمركب ويطاردها طول الوقت، ويجسد علي الطيب شخصية إبراهيم، وهو مهندس كمبيوتر متخصص في الـ IT بأكثر من شركة، بينما يقدم أحمد خالد صالح دور مدرس، وتجسد ثراء جبيل دور سائقة تاكسي وتجمعها عدة مشاهد مع منى زكي.

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، رشدي الشامي، جميل برسوم، علي الطيب، ثراء جبيل، نها عابدين، مها نصار، ماجدة منير، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخرج محمد شاكر خضير.

 

جدير بالذكر آخر ظهور لـ منى في الدراما كان عام 2021، من خلال تقديمها مسلسل لعبة نيوتن، تأليف وإخراج تامر محسن، وشارك فيه محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، ومايان السيد.

 

وعلى مستوى السينما فهي تنتظر عرض فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، والذي انتهت من تصوير جزء كبير من مشاهدها فيه، إلا أن وفاة أحمد حلاوة جعلت تصوير العمل يتوقف، كما يواصل المؤلف عمر طاهر، تعديل بعض المشاهد في السيناريو من أجل الانتهاء من العمل بشكل نهائي لتحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

 

تم نسخ الرابط