رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبى تفتح ملفي الوحدة الوطنية والفتنة الطائفية فى مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

روبي
روبي

تشارك روبي في سباق دراما رمضان 2023، بمسلسل حضرة العمدة، الذي بدأت تصوير الفترة الماضية، وتظهر من خلاله بشكل جديد مختلف عن أعمالها السابقة.

 

وتناقش روبي عدة قضايا مهمة خلال العمل، منها الوحدة الوطنية والفتنة الطائفية، حيث تحارب روبي مجموعة من السلفيين خلال أحداث العمل بسبب هجومهم واعتراضهم على وجود مسيحيين فى قريتها.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول خريجة جامعة أمريكية، وهى من أصول صعيدية وتعيش في القاهرة، وتحاول عائلتها ترشيحها لمنصب العمودية لإخفاء تجارتهم المشبوهة.

 

كما تجسد دينا دور فلاحة وهي شقيقة روبي وتحدث بينهما العديد من الخلافات، بينما تجسد سميحة أيوب شخصية جدتها، أما محمود عبدالمغنى فيجسد شخصية صاحب مرسم، وابن عم روبي الذى تنشأ بينهما قصة حب ويساعدها في إدارة شئون القرية بعد توليها العمودية، ويجسد أحمد رزق في المسلسل شخصية محامي، بينما يظهر صلاح عبدالله خلال الأحداث بدور شيخ البلد في القرية.

 

مسلسل حضرة العمدة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم : روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

من ناحية أخرى، قدمت روبي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 مسلسل رانيا وسكينة، بطولة مي عمر، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، صبا الرفاعي، أحمد كرارة، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

 

 

 

تم نسخ الرابط