رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. الأغاني الأكثر استماعاً لـ عمرودياب على تطبيق أنغامي

عمرو دياب
عمرو دياب

حقق عمرو دياب نجاحاً كبيراً بأغنية بطمن عليك، التي طُرحت منذ أيام تزامناً مع عيد الحب، وتصدر بها تريند تطبيق أنغامي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم.

 

ويمتلك عمرو دياب قائمة طويلة من الأغاني التي حققت نسبة استماع عالية على أنغامي، وأبرزها أغنية باين حبيت، أعلى أغاني الهضبة استماعا على تطبيق أنغامي بـ 31 مليون استماع، كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.

 

وحققت أغنية تملي معاك والتي طُرحت عام 2009 نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، ووصل عدد مرات استماعها على تطبيق أنغامي لـ 31 مليون، والأغنية من كلمات أحمد موسى وألحان شريف تاج.

 

ودخلت أغنية أنت الحظ، ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعا لـ عمرو دياب حيث حققت 26 مليون استماع، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتنافس أيضًا أغنية يتعلموا ضمن القائمة بـ 23 مليون استماع، كما حققت أغنية أماكن السهر 22 مليون استماع، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

 

وتنافس أغنية رايقة ضمن الأغاني الأكثر استماعا محققة 18 مليون استماع، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، كذلك تنافس أغنية أجمل عيون بعدما وصل عدد استماعها لـ 17 مليون، والأغنية من كلمات تركي أل شيخ، وألحان عمرو مصطفى.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط