رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق صاحبة شركة عقارات ضمن أحداث مسلسل تلت التلاتة رمضان 2023

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

بدأت غادة عبدالرازق مؤخرًا تصوير مسلسلها الجديد تلت التلاتة، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن غادة تجسد خلال أحداث العمل دور صاحبة شركة عقارات.

 

مسلسل تلت التلاتة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة غادة عبدالرازق، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف هبة الحسيني، إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج ممدوح شاهين. 

 

يذكر أن غادة عبدالرازق قد اعتذرت لأكثر من مرة عن تقديم العمل، ومر المسلسل بالعديد من الأزمات، تسببت في تأخر موعد تصويره، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة له تقرر تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 30 حتى يلحق بالسباق الرمضاني المقبل.

 

وغابت غادة عن السباق الرمضاني الماضي 2022، بعدما قدمت مسلسل لحم غزال في دراما رمضان 2021، وشاركها بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، ويوسف وائل نور، ومن تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر غادة عبدالرازق عرض فيلمها الجديد جوازة بالعافية، الذي يشاركها في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل، وإنتاج محمد عبدالحميد. 

 

 

تم نسخ الرابط