رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اعتذرت عنه هنا الزاهد ومي عمر .. أزمة بطلة فيلم تامر حسني الجديد

تامر وهنا ومي
تامر وهنا ومي

بدأ تامر حسني خلال الفترة الماضية تصوير مشاهده في فيلمه الجديد تاج، إلا أنه خلال الساعات الماضية تعرض العمل لأزمة جديدة بعد اعتذار مي عمر عن المشاركة في بطولة العمل من خلال منشور عبر انستجرام، قالت فيه إن اعتذارها جاء بسبب تغيير المواعيد وانشغالها.

 

ومي ليست البطلة الأولى التي تعتذر عن العمل، حيث اعتذرت هنا الزاهد من قبل عن المشاركة بالفيلم، ما جعل تامر حسنى يواجه أزمة جديدة، ليبدأ رحلة البحث عن بطلة تشاركته البطولة.

 

وتعاقد على بطولة فيلم تاج حتى الآن : بيومي فؤاد، ساندي، أحمد بدير، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت مي عمر مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم هارلي مع محمد رمضان، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تعاقد الشركة المنتجة مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف محمد سامي. 

 

أما تامر حسني فكان آخر أعماله فيلم بحبك، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وتميم عبده، من تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

تم نسخ الرابط